http://xat.com/banat_Tanta2015

شات بنات طنطا اكسات دردشة كتابية شات بنات طنطا احسن دردشة شات بنات طنطا شات بنات طنطا شا اكسات بنات طنطا
أخر المقالات
تحميل...
ضع بريدك هنا وأحصل على أخر التحديثات!

عـــالــمـك الــخـاص بـــك!.

http://xat.com/banat_Tanta2015

شات بنات تنطا احلى شات فى طنطا شات اكسات بنات طنطا طنطا شات بنات طنطا اكسات دردشة كتابية شات بنات طنطا

الجمعة، 31 أكتوبر 2014

مالذى يعيق الاثارة الجنسية .؟


مالذى يعيق الاثارة الجنسية  .؟ 


في بعض الأوقات تُفاجأ الشريكة أو الشريك بأن لا رغبة للشريك بالجماع. وتبدأ الأفكار السلبية تراودنا. ما الذي يمنع الإثارة؟ هل أنا السبب؟ لكن السر يكمن في الأمور التالية:

التوتّر
يلجأ بعض الأشخاص إلى تصرّفات معيّنة حين يشعرون بالتوتّر، وليست الإثارة الجنسية من بينها. يجب أن تتعلّم السيطرة على هذا التوتّر الذي قد يحدثه العمل أو المشاكل في المنزل أو العلاقات، بطريقة جيّدة.
مشاكل مع الشريك: مواجهة المشاكل مع الشريك من أهمّ الأسباب التي تعيق الإثارة الجنسية. لذا عليكما حلّ النزاعات واستشارة أخصائي إذا لزم الأمر.

النوم لفترات غير كافية: إن كنت تنام في وقت متأخّر أو تواجه مشاكل صحية تمنعك من النوم فستفقد الرغبة في ممارسة الجنس. كلّ ما يعيق نومك سيعيق علاقتك الجنسية. فغيّر عادتك في النوم وحسّنها.

جود الأطفال: لا تفقد إثارتك الجنسية حين تنجب الأولاد. ولكنّك تمتنع عن ممارسة الجنس لتكون قريبًا من أولادك أو لأنك لا ترتاح بممارسة الحب وهم في الغرفة المقابلة. لذا اختر الأوقات الحميمة بعناية لتحظى بالخصوصية.

بعض الأدوية قد تخفّض الرغبة الجنسية: ومنها الأدوية المضادة للاكتئاب، أدوية الضغط، وحبوب منع الحمل، والعلاج الكيميائي.
عدم الشعور بالرضى الجسدي: ستشعرين برغبة جنسية أقوى إن كنت راضية عن مظهرك. حاولي تقبّل جسدك كما هو اليوم حتّى وحاولي أن تعملي على تحسينه. وإن كان الشريك يعاني هذه المشكلة، فحاولي طمأنته.

البدانة: حين تكون بدينًا تفقد الرغبة الجنسية. وقد يكون السبب عدم اسمتاعك بالجنس أو عدم قدرتك على ممارسته كما تريد أو افتقادك لثقتك بنفسك. استشر طبيبًا نفسيًّا مختصًّا ليساعدك وستلاحظ الفرق.

مشاكل في الانتصاب: يقلق الرجال الذين يعانون مشكلة في الانتصاب من عدم قدرتهم على ممارسة الجنس. وهذا القلق كفيل بإبطال رغبتهم الجنسية. ولكن يمكن معالجة مشكلة الانتصاب ويستطيع الشريكان التعاون ليمنعا تأثيرها على العلاقة.

انخفاض هرمونات التستوستيرون: هذه الهرمونات تحفّز الرغبة الجنسية. ومع التقدّم في العمر، تنخفض مستوياتها عند الرجال وبعضهم يفقد الرغبة الجنسية.

الاكتئاب: الاكتئاب يطفئ الشعور باللذة في أمور عدّة، ومنها الجنس. وإن كنت تتلقّى علاجًا بالأدوية أخبر الطبيب عن انخفاض رغبتك الجنسية ليصف لك دواءً آخر لأنّ بعض أدوية الاكتئاب تصدّ الرغبة الجنسية.

سنّ اليأس: عند معظم النساء، تنخفض الرغبة الجنسية عند بلوغهنّ سنّ اليأس. ولكنّ تختلف كلّ امرأة عن الأخرى، فكثيرات يعشن حياة جنسية رائعة حتى بعد سنّ اليأس.

عدم الشعور بالقرب من الآخر: ممارسة الجنس من دون الإحساس بالقرب من الشريك قد تقتل الرغبة. فالحميمية أبعد من الجنس. إذا كانت حياتك الجنسية تمرّ بمرحلة فتور، حاول إمضاء الوقت مع الشريك في أمور لا علاقة لها بالجنس. وحاولا التعبير عن الحبّ من دون ممارسة الجنس. التقرّب من الآخر يعيد بناء الرغبة الجنسية. 

شاركها مع أصدقائك!
تابعني→
أبدي اعجابك →
شارك! →

0 التعليقات :

إرسال تعليق