http://xat.com/banat_Tanta2015

شات بنات طنطا اكسات دردشة كتابية شات بنات طنطا احسن دردشة شات بنات طنطا شات بنات طنطا شا اكسات بنات طنطا
أخر المقالات
تحميل...
ضع بريدك هنا وأحصل على أخر التحديثات!

عـــالــمـك الــخـاص بـــك!.

http://xat.com/banat_Tanta2015

شات بنات تنطا احلى شات فى طنطا شات اكسات بنات طنطا طنطا شات بنات طنطا اكسات دردشة كتابية شات بنات طنطا

الاثنين، 3 نوفمبر 2014

هذا هو علاج الحكة المهبلية!


تواجه السيدات مشاكل صحية عديدة خلال مراحل حياتها ولعلّ إحداها وأكثرها إزعاجاً هي حكة المهبل. ولأنّك قد تجهلين السبب فسيكون من الصعب عليك إيجاد علاج الحكة المهبلية المناسب لحالتك، لذلك ما رأيك بالتعرّف معنا على اسباب حكة المهبل وطرق علاجها؟

إذا كنت تشعرين بالحكة في المنطقة الخارجية من المهبل فقد يقع اللوم على ملابسك الداخلية أو عدم الاهتمام بالمنطقة الحساسة كما ينبغي. كما تعلمين، يجب أن تبقى هذه المنطقة من الجسم نظيفة بشكل دائم وغير رطبة، لذا احرصي على تنظيفها بشكل دائم واختاري ارتداء الملابس الداخلية القطنية التي تتيح لبشرتك التنفس وتقيها من الرطوبة.

ولكن للأسف في حالات عديدة قد لا تكون الحكة خارجية وعندها ستصبح أكثر إزعاجاً، ولكن ما هي أسبابها؟ لحكة المهبل أسباب عديدة منها على سبيل المثال لا الحصر استخدام أوراق المراحيض الخشنة أو إقامة العلاقة الحميمية بشكل متكرر ما قد يخدش المنطقة الحساسة ويتسبّب بتهيّجها والشعور بالحكة. إذا كان هذا هو سبب الحكة المهبلية التي تشعرين بها فمن المفضّل أن تدهني المنطقة المصابة بالقليل من الكريم الذي يعالج طفح الحفاض عند الأطفال.

وهل تقتصر اسباب حكة المهبل على ما تمّ ذكره فحسب؟ بالطبع لا، إذ من الممكن أن يكون سبب الحكة أيضاً إصابتك بعدوى الخميرة وهي أحد أنواع الالتهابات التي تصيب المهبل وعندها من المهم جدّاً استشارة الطبيب النسائي ليصف لك العلاج المناسب.

شاركها مع أصدقائك!
تابعني→
أبدي اعجابك →
شارك! →

0 التعليقات :

إرسال تعليق